. لماذا لا نستهين بوقت الصلاة؟
لأن الصلاة في وقتها أمان للقلب.
خصوصًا صلاة الصبح والعصر.
الإنسان قد ينشغل، وقد يتكاسل، لكن المؤمن ينتبه:
الصلاة موعد مع الله.
فلا تجعل الدنيا تأخذك من موعدك مع ربك.
ومن أدرك الصلاة في وقتها، فقد أدرك خيرًا عظيمًا.
تعليقات
إرسال تعليق