. لماذا لا نستهين بوقت الصلاة؟




 . لماذا لا نستهين بوقت الصلاة؟

لأن الصلاة في وقتها أمان للقلب.

خصوصًا صلاة الصبح والعصر.

الإنسان قد ينشغل، وقد يتكاسل، لكن المؤمن ينتبه:

الصلاة موعد مع الله.

فلا تجعل الدنيا تأخذك من موعدك مع ربك.

ومن أدرك الصلاة في وقتها، فقد أدرك خيرًا عظيمًا.


تعليقات

المشاركات الشائعة