ما أول درجات الاتصال؟

 ما أول درجات الاتصال؟



أول درجات الاتصال هي الاعتصام بالله.

يعني تصحح قصدك.

وتصفي إرادتك.

وتجعل وجهتك لله وحده.

لا تتشتت بين رضا الناس، ولا بين حظوظ النفس، ولا بين زخارف الدنيا.

كلما صح القصد، قوي الاتصال.

وكلما صفت الإرادة، اقترب القلب.

تعليقات

المشاركات الشائعة