تقول إيه لو أذنبت أو شفت نعمة؟

 تقول إيه لو أذنبت أو شفت نعمة؟



لو أذنبت أو قصرت، قل:


أستغفر الله.


ولو رأيت نعمة عندك أو عند غيرك، قل:


ما شاء الله، لا قوة إلا بالله.


الأولى ترجعك إلى الله بعد التقصير.


والثانية تحفظ قلبك عند رؤية النعم.


وبينهما يعيش القلب في أدب مع الله.

تعليقات

المشاركات الشائعة