تقول إيه لو أذنبت أو شفت نعمة؟
لو أذنبت أو قصرت، قل:
أستغفر الله.
ولو رأيت نعمة عندك أو عند غيرك، قل:
ما شاء الله، لا قوة إلا بالله.
الأولى ترجعك إلى الله بعد التقصير.
والثانية تحفظ قلبك عند رؤية النعم.
وبينهما يعيش القلب في أدب مع الله.
تعليقات
إرسال تعليق