لماذا نفرح بأن ربنا هو الصمد؟

  لماذا نفرح بأن ربنا هو الصمد؟



لأن كل ما نحتاجه عنده.


وهو غني كريم.


ليس غنيًا فقط، بل كريم يعطي.


وليس كريمًا فقط، بل قريب يجيب.


قال لنا: ادعوني.


يعني اطلبوا مني.


اقصدوني.


ارجعوا إليّ.


فمن عرف أن ربه صمد، لم ينكسر قلبه للخلق.

تعليقات

المشاركات الشائعة