لماذا نفرح بأن ربنا هو الصمد؟
لأن كل ما نحتاجه عنده.
وهو غني كريم.
ليس غنيًا فقط، بل كريم يعطي.
وليس كريمًا فقط، بل قريب يجيب.
قال لنا: ادعوني.
يعني اطلبوا مني.
اقصدوني.
ارجعوا إليّ.
فمن عرف أن ربه صمد، لم ينكسر قلبه للخلق.
تعليقات
إرسال تعليق