أحيانًا نعم.
إذا زاد الوسواس عن الحد، وبدأ يؤذي الإنسان، ويعطله عن حياته وعبادته وراحته، فهنا لا مانع أبدًا من الاستعانة بطبيب أو متخصص.
الأخذ بالأسباب لا ينافي التوكل.
والعلاج لا ينافي الإيمان.
كما نعالج الجسد، نعالج النفس أيضًا.
تعليقات
إرسال تعليق