لماذا الندم مهم في التوبة؟

 لماذا الندم مهم في التوبة؟



لأن الندم هو حرارة الرجوع.


هو الألم الذي يقول لك:


لا تكمل في الطريق الخاطئ.


لكن الندم المطلوب ليس ندمًا يدمرك.


ولا ندمًا يجعلك تكره نفسك.


بل ندم يطهرك.


يدفعك للتغيير.


ويجعلك أصدق في الرجوع إلى الله.

تعليقات

المشاركات الشائعة