لماذا الندم مهم في التوبة؟
لأن الندم هو حرارة الرجوع.
هو الألم الذي يقول لك:
لا تكمل في الطريق الخاطئ.
لكن الندم المطلوب ليس ندمًا يدمرك.
ولا ندمًا يجعلك تكره نفسك.
بل ندم يطهرك.
يدفعك للتغيير.
ويجعلك أصدق في الرجوع إلى الله.
تعليقات
إرسال تعليق