لماذا نقول: بسم الله بابنا؟
لأن اسم الله هو أول باب للأمان.
كأنك تقول:
يا رب، لا أدخل ولا أخرج إلا بك.
لا أبدأ يومي إلا باسمك.
ولا أفتح باب رزقي ولا بيتي ولا قلبي إلا مستعينًا بك.
فمن بدأ باسم الله، دخل في معنى الحفظ والبركة.
تعليقات
إرسال تعليق