لماذا لا يعصي الأولياء كما يعصي الغافلون؟
ليس لأنهم بلا نفوس ولا شهوات.
لكن لأن قلوبهم حاضرة مع الله.
استحضروا معيته.
واستحضروا نظره.
واستحضروا مقامه.
فالحياء غلب الشهوة.
والمعرفة غلبت الغفلة.
والحضور مع الله غيّر علاقتهم بالطاعة والمعصية.
تعليقات
إرسال تعليق