لماذا نهتم بإحياء المناسبات الدينية؟
لأن الناس في زماننا مشغولون جدًا.
ومثل هذه الأيام تكون ومضات نور.
تذكّر الغافل.
وتوقظ القلب.
وتجعل بين الإنسان وبين دينه علاقة حيّة.
المناسبات ليست بديلًا عن العبادة اليومية، لكنها فرصة لتجديد المعنى في القلب.
تعليقات
إرسال تعليق