كيف نفهم القضاء والقدر؟
نفهمه بأن الله هو المدبر.
ما شاء كان، وما لم يشأ لم يكن.
لكن الإيمان بالقدر لا يعني ترك العمل.
بل يعني أن تعمل، وتأخذ بالأسباب، وقلبك متعلق بالله لا بالأسباب.
تسعى.
وتدعو.
وتجتهد.
ثم تسلم الأمر لمن بيده الأمر كله.
تعليقات
إرسال تعليق