نعم.
الله حاضر مع الجميع.
لكن المشكلة أن كثيرًا من القلوب ليست حاضرة مع الله.
قد يكون الإنسان في مكان لا يرضي الله، أو يفعل شيئًا لا يرضيه، ولا يشعر بالحياء الكافي.
ليس لأن الله بعيد.
لكن لأن القلب غافل.
والمعرفة ضعيفة.
والمعية لم تتحول بعد إلى معنى حي داخل القلب.
تعليقات
إرسال تعليق